Spotify Lite الآن رسميا في 36 سوقا في جميع أنحاء العالم

سبوتيفي لايت الآن رسميا في 36 سوقا في جميع أنحاء العالم

سبوتيفي لايت الآن رسميا في 36 سوقا في جميع أنحاء العالم

سبوتيفي لايت الآن رسميا في 36 سوقا في جميع أنحاء العالم

تم اختبار Spotify لإصدار أصغر وأخف من تطبيقه منذ منتصف عام 2018 على أمل توسيع نطاق وصوله إلى المناطق التي تكون فيها اتصالات الإنترنت بطيئة ويميل الناس إلى استخدام أجهزة منخفضة المدى إلى متوسطة المدى. الآن ، هذا التطبيق جاهز أخيرًا للوقت الأول. يتوفر الآن Spotify Lite رسميًا على Google Play لـ 36 سوقًا مع مزيد من المتابعة. كما تتوقع ، تشمل هذه الأسواق مناطق نامية في آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا ، بما في ذلك البرازيل والمكسيك وهندوراس والفلبين والهند.


يتميز التطبيق البسيط بالميزات الجميلة ، مع العلم أنه سيظل يمنح المستخدمين طريقة للبحث عن الفنانين والأغاني وحفظها ومشاركتها واكتشاف موسيقى جديدة والاستمتاع بقوائم التشغيل. سيكون بإمكانهم استخدامه إما باستخدام حساب مجاني أو حساب بريميوم ، ويمكنهم استخدامه إلى جانب التطبيق الرئيسي في الأوقات التي يكون فيها الإنترنت عبر الهاتف المحمول متقطعا. ربما ، والأهم من ذلك بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خطط بيانات غير محدودة ، يسمح التطبيق للمستخدمين بتحديد حد لمقدار البيانات التي يمكن أن يستهلكها. وبعد ذلك سوف تخطر المستخدمين عندما وصلوا إلى هذا الحد.


مثل تطبيقات Lite الأخرى الموجودة ( Facebook و Messenger و Tinder وغيرها) ، فإن إصدار Spotify هو ملف صغير. يبلغ حجمه 10 ميغابايت فقط للسماح للمستخدمين بتثبيته على الهواتف التي لا تحتوي على مساحة للتطبيقات الكبيرة ، كما أنها متوافقة مع أي جهاز يعمل بنظام Android الإصدار 4.3 أو أعلى.


فيما يلي قائمة كاملة بجميع الأسواق الـ 36 التي يتوفر فيها الآن Spotify Lite: البرازيل ، كندا ، المكسيك ، الأرجنتين ، بيرو ، تشيلي ، كولومبيا ، بوليفيا ، كوستاريكا ، جمهورية الدومينيكان ، إكوادور ، السلفادور ، غواتيمالا ، هندوراس ، نيكاراغوا ، بنما ، باراجواي ، أوروغواي ، المملكة العربية السعودية ، مصر ، الجزائر ، لبنان ، المغرب ، تونس ، عمان ، الأردن ، البحرين ، الإمارات العربية المتحدة ، الكويت ، قطر ، جنوب إفريقيا ، إندونيسيا ، الفلبين ، فيتنام ، ماليزيا ، الهند.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك ! (أكثر من 90 موقع )

تطبيقات وألعاب مدفوعة متاحة للتحميل مجانا لفترة محدودة

الهاتف الذكي القابل للطي من شياومي؟