سيحذر Instagram الآن المستخدمين المنتهكون للقواعد من حظر حساباتهم

يقوم Instagram بتعزيز سياسات الاعتدال الخاصة به اليوم وإضافة تنبيه جديد سيحذر الأشخاص الذين ينتهكون القواعد عندما يكون حسابهم على وشك الحذف


سيحذر Instagram الآن المستخدمين المنتهكون للقواعد من حظر حساباتهم
سيحذر Instagram الآن المستخدمين المنتهكون للقواعد من حظر حساباتهم

سيظهر التنبيه للمستخدمين محفوظات النشرات والتعليقات والقصص التي كان على Instagram إزالتها من حسابه ، وكذلك سبب إزالتها.

"إذا قمت بنشر شيء يتعارض مع إرشاداتنا مرة أخرى ، فقد يتم حذف حسابك" 

كما ستوفر Instagram للمستخدمين فرصة للطعن في قرارات الإشراف مباشرة من خلال التنبيه ، بدلاً من الاضطرار إلى الانتقال من خلال صفحة المساعدة الخاصة به على الويب.

فقط بعض أنواع المحتوى ستكون قادرة على التقدم في بادئ الأمر (مثل الصور التي تمت إزالتها بسبب العري أو خطاب الكراهية) ، ويخطط Instagram لتوسيع أنواع نداء المحتوى المتاح مع مرور الوقت. سوف يساعد التغيير في توضيح للمستخدمين سبب تعرضهم للمشاكل ، ويجب أن يزيل صدمة العثور فجأة على حسابك. على الرغم من أنه من المحتمل إزالة عدد كبير من الحسابات المحظورة بسبب انتهاكات واضحة للقواعد ، إلا أن Instagram - مثل شركتها الأم Facebook - واجهت بانتظام مشاكل تتعلق بالاعتدال عندما يتعلق الأمر بالعري والجنس ، حيث تمت إزالة الصور من المستخدمين لنشر صور للإرضاع من الثدي أو فترة الدم. لن يمنع هذا التحديث هذه الأخطاء (من المفترض أن يُسمح بهذه الأنواع من الصور) ، لكن ذلك سيجعل استئناف القرار أسهل.


بالإضافة سيظهر التنبيه للمستخدمين محفوظات النشرات والتعليقات والقصص التي كان على Instagram إزالتها من حسابه ، وكذلك سبب إزالتها. "إذا قمت بنشر شيء يتعارض مع إرشاداتنا مرة أخرى ، فقد يتم حذف حسابك.

بالإضافة إلى التنبيه الجديد ، سيمنح Instagram فريقه المعتدل مزيدًا من الحرية لحظر الممثلين السيئين. تتمثل سياسة Instagram في حظر المستخدمين الذين ينشرون "نسبة مئوية معينة من انتهاك المحتوى" ، لكنه سيحظر الآن الأشخاص الذين ينتهكون سياساتها بشكل متكرر خلال فترة زمنية أيضًا.

جميع التفاصيل هنا غامضة أكثر من أي وقت مضى ، حيث إن Instagram لا يريد تقديم التفاصيل والسماح للجهات الفاعلة السيئة بلعب النظام ، لكن يبدو أنه قد يؤدي إلى انخفاض عدد الحسابات التي تنطوي على مشاكل في عملية فنية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك ! (أكثر من 90 موقع )

تطبيقات وألعاب مدفوعة متاحة للتحميل مجانا لفترة محدودة

الهاتف الذكي القابل للطي من شياومي؟