سونى إريكسون تطلق هاتف جديد

مراجعه لهاتف لهاتف Sony Xperia 1


مراجعه لهاتف لهاتف Sony Xperia1
مراجعه لهاتف لهاتف Sony Xperia11


يمكنك أن ترى على الفور ما الذي ستقوم به Sony مع Xperia 1 الجديد بمجرد النظر إليه. إنه طويل القامة وفريد ​​من نوعه لدرجة أنه من الواضح أن Sony أرادت أن تبرزه من حزمة هواتف Android. في عالم تهيمن عليه Samsung و Huawei ، احتاجت Sony إلى منح الناس سببًا محددًا ومميزًا للنظر في هواتفها. البديل في هذه المرحلة هو ، حسناً ، التخلي عن الهواتف تمامًا - بدلاً من الغالب .



هناك فوائد كافية لعامل الشكل طويل القامة في Xperia 1 لتجعلك تفكر فيه بالفعل ، أمر غريب كما قد يبدو. إنه هاتف كبير لا يشبه الهاتف الكبير. تدور أحداث Sony for Xperia 1 حول كونها "سينمائية". تدعي Sony أنها تمتلك شاشة سينمائية واستنساخ ألوان وكاميرا. هذه هي الأشياء التي لا تتعلق بالهاتف والتي تجيدها أقسام أخرى من Sony ، لكن الشركة لم تنجح أبدًا في ترجمة تلك القوة إلى هاتف محمول.

نعم ، يبرز Xperia 1 ، لكن جعل عامل الشكل الفريد أمرًا سهلاً. جعل حزمة جيدة وكاملة ليست كذلك.الرصيد المستحق للائتمان: لقد قامت سوني بعمل أفضل في صنع هاتف راقي جيد مقارنة بما كانت عليه في بعض الوقت. لكن لا ينبغي لنا أن نحصل على منحنى هنا. لا يبرز جهاز Xperia 1 بعدة طرق كما ينبغي - خاصة بسعر 950  دولار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك ! (أكثر من 90 موقع )

تطبيقات وألعاب مدفوعة متاحة للتحميل مجانا لفترة محدودة

الهاتف الذكي القابل للطي من شياومي؟