أفضل برنامج لإصلاح الويندوز لعام 2019

أفضل برنامج لإصلاح الويندوز لعام 2019

أفضل برنامج لإصلاح الويندوز لعام 2019

أفضل برامج لمساعدة وإصلاح الكمبيوتر 2019



لقد قمنا باختبار 10 برامج للأدوات المساعدة لنظام الكمبيوتر والإصلاح التي تغطي نطاقًا واسعًا من الأسعار
لتحديد ما هو الأفضل لاحتياجات إصلاح الكمبيوتر أو تحسينها لمعظم الأشخاص.
ووجدنا أن Glary Utilities Pro 5 هو أفضل برنامج لمساعدة وإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك
مما يؤديه من عمليات هامه مثل تسريع عملية التمهيد الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بنا
الذي تم اختباره وتحسين الأداء الشامل ومعالجة الكلمات والبيانات ومعالجة الرسومات والدردشة المرئية.
إنها مليئة بالأدوات المتقدمة وسهلة التركيب والاستخدام. يمكن استخدامه حتى على ثلاثة أجهزة كمبيوتر.

كما أنه يعمل على زيادة سرعة التشغيل بنسبة 34% مع تحسين جميع جوانب الأداء
كما أنه ليس من الأدوات سهلة التسبيت ويحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة

تم تطوير Glary Utilities Pro من قِبل Glarysoft Ltd. ليكون برنامج أداة مساعدة شامل لنظام الكمبيوتر الشخصي ، مع جميع أنواع أدوات صيانة الكمبيوتر لتنظيف السجلات ، وتحرير مساحة القرص ، وإدارة برامج التشغيل ، وتشديد الخصوصية ، والحفاظ على بروتوكولات الأمان.

ويشمل أيضًا أكثر من 20 أداة أخرى تهدف إلى تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه. في كل جولة من اختباراتنا ، حصلت Glary Utilities Pro على درجة عالية من الاتساق التشخيصي ، وكانت الأفضل بشكل عام في المقارنة.

كان متوسط ​​التحسن في جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بالاختبار بعد ثلاث جولات من الاختبار 12.62 في المائة ، رغم أنه كان أفضل نتيجة في المقارنة ، إلا أنه لم يكن كافياً لإحداث تغيير ملحوظ. في الواقع ، تم تصنيف أداء الكمبيوتر في أدنى 12 في المائة من أجهزة الكمبيوتر في اختبارات القياس PCMark10 قبل وبعد تشغيل أدوات التحسين. بمعنى آخر ، على الرغم من أن Glary أنتج أفضل أداء ، إلا أنه لم يكن كافيًا تحويل الكمبيوتر البطيء إلى كمبيوتر سريع ، ويجب ألا تتوقع أي شيء مختلف.


حسّن التطبيق معالجة النصوص والبيانات بمعدل 6.1 بالمائة ، كما حسّن معالجة الرسومات بنسبة 6.35 بالمائة. ومع ذلك ، فقد فشل في تحسين سرعة التصفح وجودة دردشة الفيديو. أثناء تشغيل أداة تحسين تمهيد التشغيل الخاصة بنا ، قمنا بزيادة سرعة بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الشخصي التجريبي بأكثر من 34 بالمائة. على الرغم من أن هذا أحد أفضل الدرجات في اختباراتنا ، إلا أن أداة مدير بدء تشغيل Windows ما زالت تتفوق عليها ، حيث حققت تحسناً بنسبة 42 بالمائة. بالإضافة إلى ذلك ، استرد البرنامج فقط حوالي 800 ميغابايت من التخزين.


لقد حصلت Glary Utilities Pro على A للتناسق التشخيصي ، مما يعني أنها عثرت على جميع الأخطاء وحلها ، ولم تعثر على أي أخطاء كبيرة عندما قمنا بتشغيلها مرة أخرى للتحقق من ضعفها. أجرينا ما يقرب من 30 من هذه الاختبارات ، لذلك فإن درجة الاتساق التشخيصي ممتازة.

مخيبة للآمال ، شعرنا أنه كان علينا إعطاء Glary Utilities Pro a C لسهولة استخدامها. قد يجد المستخدم المبتدئ العادي صعوبة في الاستخدام أكثر من معظم البرامج الأخرى في مراجعتنا ، على الرغم من أنه لا ينبغي أن يواجه المستخدمون المتوسطون أي مشاكل في التنقل. على الرغم من أن علامة التبويب الصيانة بنقرة واحدة تسمح لجميع أدوات التحسين بالعمل في وقت واحد ، فإن بقية الواجهة معقدة وفوضوية وتتطلب بعض المعرفة المسبقة للتنقل بفعالية. بالإضافة إلى ذلك ، حصل على C - لسهولة تثبيته لأنه يحاول أن يجعلك تثبيت برامج إضافية ، Malware Hunter.

يحتوي Glary Utilities Pro على أكثر من 20 أداة تحسين. يمكنك عمل نسخة احتياطية من النظام بالكامل واستعادته ، واستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ ، وإصلاح الاختصارات والسجلات ، وتحسين الأمان والخصوصية ، وتمزيق الملفات وتشفيرها. الأداة المتقدمة الوحيدة التي تفتقر إلى ذلك هي مُحسِّن SSD (محرك أقراص الحالة الصلبة) ، ولكن عدد قليل فقط من تطبيقات الأداة المساعدة للحاسوب الشخصي لديها هذه الأداة ، وهي ليست مهمة في الأداء.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك ! (أكثر من 90 موقع )

تطبيقات وألعاب مدفوعة متاحة للتحميل مجانا لفترة محدودة

الهاتف الذكي القابل للطي من شياومي؟